اخبار من البطولة العربية ... خميس ومهند حكاية انجازات مستمرة 

ظاهرة فريدة للغاية شهدتها البطولة العربية وبعثة منتخبنا كانت حديث الجميع بعد تألق بطلنا مهند خميس عبد الله البطل الذهبي الذي نال المركز الأول في سباق 2000 متر موانع حيث تبين أن مدرب هذا البطل هو خميس عبد الله والده في نفس الوقت وأحد نجم أم الألعاب القطرية ونادي الريان في السنوات الماضية والذي حقق العديد من الإنجازات بإسم دولة قطر .

 

وقد ابدى الوالد والمدرب خميس عبد الله شعوره بالسعادة والفخر في الوقت ذاته بالبطل مهند بعد فوزه بالميدالية الذهبية والمركز الأول ورفع اسم بلاده عاليا ،مؤكدا أن الهدف الأكبر حاليا هو التألق في بطولة العالم المقبلة بكولومبيا وحصد ميدالية قطرية .

 

مشددا على ان مهند لديه الامكانيات للوصول الى العالمية في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به ايضا من مسئولي الاتحاد برئاسة سعادة اللواء دحلان الحمد .

 

 

 

صالح حسن إداري المنتخب :ذهبية الموانع أثلجت صدورنا

 

أبدى صالح حسن إداري منتخبنا الوطني لناشئي ألعاب القوى سعادته البالغة بتتويج مهند خميس عبد الله بذهبية 2000 متر موانع ليتوج منتخبنا  في البطولة .

 

وقال صالح حسن: بلا شك هذه الذهبية أثلجت صدورنا وأسعدت كل أفراد البعثة لأنها أكدت على أن أم الألعاب القطرية تسير في الاتجاه الصحيح من خلال الاهتمام بالقاعدة ورغم الغيابات الكثيرة في تشكيلة بعثتنا بسبب الامتحانات وظروف الدراسة الا ان أبطالنا كانوا على الوعد ونجحوا في الوصول لمنصات التتويج .

 

كما أشاد صالح حسن ايضا بالبطلين عبد الرحمن جمال خصيف وعبد الجليل المناعي والذين نجحا ايضا في تحقيق برونزيتي 110 م حواجز والإطاحة بالمطرقة.

 

 

الزايدي يجتمع بعضو الاتحاد الفرنسي

 

حرص رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى سليمان الزايدي على عقد اجتماع هام مع غارسيا عضو الاتحاد الفرنسي لألعاب القوى وعضو اتحاد البحر المتوسط لألعاب القوى على هامش حفل افتتاح البطولة العربية الخامسة للناشئين والناشئات. وتم خلال الاجتماع تبادل سبل التعاون بين الاتحادين العربي والفرنسي واتحاد البحر المتوسط لألعاب القوى وبحث كيفية التعاون في قادم الأيام لما يصب في مصلحة أم الالعاب " العاب القوى " .

 

 

 

جهد كبيرة للجنة الفنية

 

تبذل اللجنة الفنية للبطولة العربية جهدا كبيرا من أجل انجاح المنافسات وخروجها بأفضل صورة من خلال محاولة تجاوز كل الصعوبات وقلة الامكانيات

 

يقوم الثنائي الدكتور جبار رحيمة من العراق ،وحبيب الربعان من السعودية بالتنسيق مع المندوب الاداري محمد جاسم الكواري بمجهودات كبيرة للغاية منذ بداية المنافسات يوميا وحتى الختام .

 

وتقوم اللجنة الفنية بتجهيز المنافسات في التوقيتات المحددة وبشكل منظم جدا من خلال أهلية اللاعبين وايضا استخراج النتائج اولا بأول لتقديمها لمندوبي وسائل الإعلام المختلفة .