بطلنا اشرف الصيفي يحقق انجاز جديد في بطولة بولندا 

واصل ابطال منتخبنا الوطني لالعاب القوى  نتائجه الايجابية في المحافل الدولية الخارجية  وفي انجاز جديد نجح بطلنا  اشرف الصيفي في الفوز بالمركز الثاني ووصافة مسابقة رمي المطرقة ضمن بطولة بولندا لالعاب القوى التي جرت  وسجل الصيفي رمي قدرها 77،43 م  فيما ظفر بالمركز الاول العملاق البولندي باويل فجديك برقم قدره 80،10 م وجاء ثالثا الطاجيكي دوشيد نزرييف مسجلا ( 77،20 م ) وتأتي مشاركة الصيفي في اطار تحضيراته القوية للمشاركة في اولمبياد ريو 2016 ويعد اشرف الصيفي من ابطالنا المتميزين وهو حامل لقب بطولة العالم   للناشئين مرتين على التوالي في عامي 2012 و2014، ويحمل حاليًا الرقم القياسي العالمي للناشئين في رمي المطرقة بمسافة 85.57م. 

ويحظي الصيفي بكل الدعم والمؤازرة من قبل الاجهزة الادارية والفنية للمنتخبات الوطنية بجانب التدريب العالي من قبل مدربه العالمي الخبير أليكسي ماليوكوف، حيث برزت موهبة الصيفي علي يداه وسرعان ما حقق طفرة فنية ورقمية كبيرة ليحظي بالتقدير والإعجاب وقال ماليوكوف: في عام 2010 طلب مني المدرب الرئيسي اختبار الصيفي وبناءً عليه أشرفت عليه في بعض التدريباتوبعد محاولته الأولى تيقنت أنه يمتلك الإمكانات التي تؤهله لأن يصبح لاعبا قويا رائعا. وحينها وعدت الاتحاد بأن الصيفي بإمكانه رمي المطرقة لمسافة تتجاوز 80 مترًا ولم يجانبني الصواب حينها؛ فقد تمكن الصيفي من الرمي لمسافة 85 مترًا! .

من جهته اشاد خليفة عبدالملك مدير المنتخبات الوطنية بأداء البطل الصيفي في بطولة بولندا مؤكدا بانه يمضي في الاتجاه الصحيح ضمن برنامج الاعداد لخوض غمار اولمبياد ريو 2016 ، معتبرا بطولة بولندا للرمي جاءت خير بروفة للبطل وعكست تطورا مستواه امام ابطال كبار من القارة الاوروبية ، متمنيا له التوفيق والسداد في التحديات القادمة .