أهدي الانجاز التاريخي لصاحب السمو  .. الاولمبي معتز برشم: فألكم ..ذهب طوكيو 2020  ..يا  "هل قطر" 

 

أهدي بطلنا الاولمبي معتز عيسي برشم انجازه الاولمبي والميدالية الفضية لمسابقة الوثب العالي لاولمبياد ريو 2016 ، الى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدي وقال معتز ان صاحب السمو اول من هنأه بالانجاز في اتصال هاتفي وهو في ارض الاستاد كما اهدى      معتز الانجاز الى سعادة الشيخ  جوعان بن حمد ال ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية والوفد القطري المشارك في اولمبياد ريو ، كما أهدى الإنجاز إلى سعادة الدكتور ثاني الكواري امين عام اللجنة الاولمبية والي  أسرة الاتحاد القطري لالعاب القوى برئاسة سعادة اللواء الركن دحلان جمعان الحمد بان السفينة    وإلى كافة أبناء الشعب القطري الوفئ ، مؤكدا بأن هذا الإنجاز ما كان له ان يتحقق لولا دعم قيادتنا الرشيدة ودعمها المستمر للرياضة بصفة عامة وام الالعاب القطرية ، حتي تحققت هذه المكاسب والانتصارات ، مشيدا ايضا بدعم ومؤارزة سعادة الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني من تراسه للوفد الاولمبي ، مما كان له ابلغ الاثر في تحفيز الابطال المشاركين ، معاهدا سمو الامير المفدي و قيادتنا الرشيدة على بذل الجهد والعطاء لرفع علم البلاد عاليا في المحافل الدولية .. قائلا باذن الله ( فألكم الذهب يا هل قطر في اولمبياد طوكيو 2020 ) اذا امد الله في الاجال ، معتبرا انجازه الفضي في ريو بمثابة حافزا له لمواصلة مشوار العطاء والتفاني أكثر بلوغ ارفع المراتب في ميادين ام الالعاب ومسابقة الوثب العالي التي تتطلب جهدا خارق وحضور بدني وفني وذهني دائم لمواجهة ضغوط المسابقات المختلفة ، مؤكدا بان انجازه يعد مكسبا كبيرا ويعكس بجلاء مدي التطور والطفرة التي تشهدها قطر في المجال الرياضي ..

 

طموحي كان الذهب وترديد النشيد الوطني 

بالعودة الي سيناريو موقعة الوثب العالي في ريو ، وخطته للمنازلة قال برشم .. الحمدالله طموحي كان معانقة الذهب وليس غيره وان نسمع العالم نشيدنا الوطني ، ولكن شاءت ارادة المولي عز وجل ان نكتفي بالمركز الثانية والفضية وبعون الله ريو لن تكون نهاية المطاف بل حافزا لبذل العطاء وتجويد الاداء لتشريف بلادي في شتئ المحافل الدولية .

 

المدرب راض عن مستواي 

معتز برشم بدأ سعيدا بردة فعل مدربه  السويدي ستانسيلاف مضيفا بان مدربه حيا ادائه وشكره علي الجهد الذي قدمه علي مدي التصفيات والنهائي وتمني له التوفيق في مقبل البطولات مؤكدا له بأن الطريق لا يزال طويلا امامه وعليه بذل جهدا اعلي لبلوغ القمة .

 

 

موسمنا لم ينتهي 

برشم كشف في حديثه بأن موسمه الرياضي لم ينتهي بعد فلديه بطولتين ماسية لوزان بسويسرا وبروكسل ببلجيكا ، بعده راحة المدة اسبوعين ، والعودة الي الدوحة لبدء مرحلة جديدة من الاعداد الجاد للموسم الرياضي الجديد .

 

 

 4 اعوام .. اعمال شاقة 

معتز برشم قال .. بأن العام القادم ما يليه تعد اربع اعوام اعمال شاقة بدء من العام المقبل ، وعليه التحضير بقوة لخوض غمار أعداد قوي للمشاركة في بطولة العالم - لندن 2017 ، وتليها بطولة العالم في بيرنجهام 2018 ، وعام 2019 بطولة العالم لالعاب القوى - بالدوحة ، واخيرا اولمبياد طوكيو 2020 ، مضيفا بان كل هذا يتطلب جهد خارق واعداد غير لتحقيق الاهداف سيعا لبلوغ قمة المجد .

 

الشكر لهولاء 

 الاولمبي معتز برشم وجه شكرا خاصا الي إلى أسرة الاتحاد القطري لألعاب القوى بقيادة سعادة اللواء الركن دحلان الحمد وكافة أعضاء مجلس الاتحاد على جهودهم المقدرة معه في رحلة الإعداد  والتحضير للاولمبياد .. مشيدا بجهود الكادر الاداري بقيادة المشرف العام السيد خليفة خميس والسيد خليفة عبدالملك مدير المنتخبات الوطنية ومساعده خالد المري وجميع العاملين لجنة المنتخبات والاتحاد ، كما وجه شكرا خاصا وتقديرا عاليا الي مدربه العالمي السويدي ستنسلاف واسرته الكريمة على دعمهم وما قدموه له خلال معسكراته الاوروبية من تشجيع ورعاية واهتمام عائلي يفوق الوصف حتى حققنا هذه الإنجازات. 

 

أسرتي الصغير خلفي دوما 

البطل برشم لم ينسي اسرته الصغيرة ممثلا بالوالد البطل المعتزل عيسي برشم والوالدة وكافة الاخوان والاخوات الذين كانوا خير عونا وسند له ليشق طريقه بقوة نحو الرياضة الاحترافية ، وليحقق طموحاته ويرفع راية بلاده عاليا واهدائهم انجازه الفضي ، شاكرا له وقفتهم القوية معه في اصعب الاوقات حتي حقق الانجاز تلو الانجاز .