شرف كبير رئاسة اتحاد الذهب .. ثاني الكواري: نعاهد الجميع علي استكمال المسيرة ورفع اسم قطر عاليا


 بدوره أبدي الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الرئيس الجديد لاتحاد العاب القوي القطرية فخره واعتزازه بإنتخابه بالتزكية ليكون علي رأس الهرم في اتحاد العاب القوي خلال الفترة المقبلة وقال ان توليه المنصب الجديد شرف كبير خاصة وان اتحاد العاب القوي هو اتحاد ذهبي واتحاد بطولات وانجازات مما يحملنا مسؤولية كبيرة في المستقبل خلال الدورة الاولمبية 2016 – 2020 والتي ينتظرنا فيها استحقاقات كبيرة علي المستوي الإقليمي والدولي وأضاف نوعد الجميع بمواصلة المسيرة بقوة من اجل تحقيق الأفضل لام الألعاب القطرية لرفع اسم دولة قطر عاليا في المحافل الدولية وقال ان استضافة بطولة العالم في الدوحة 2019 هي تحدي كبير بالنسبة لنا ونسعي لتحقيق الأفضل فيها علي صعيد التنظيم والمشاركة من اجل تحقيق افضل الانجازات الممكنة لام الألعاب القطرية .

وأشار الرئيس الجديد لاتحاد العاب القوي ان هناك اجتماع بعد ايام لمجلس الادارة الجديد واجتماعات متواصلة من اجل وضع الأسس والاستراتجيات التي سوف نعمل في ضوءها خلال الفترة الماضية وأضاف : الاهتمام بالفئات العمرية في الاندية سيكون من ضمن اولويات الاتحاد الجديد من اجل زيادة القاعدة ونشر اللعبة بما يحقق لنا اكتشاف العديد من المواهب الجديدة التي تمثل قطر في البطولات المختلفة مؤكدا علي اهمية الشراكة بين الاتحاد وبين الاندية في صناعة الابطال للمستقبل الذي نطمح فيه الي تحقيق انجازات اكبر لام الالعاب القطرية .

 

 

 

 

 محمد الفضالة : هدفنا تعزيز الانتصارات 

وجه محمد عيسى الفضالة أمين السر العام الجديد لإتحاد ألعاب القوى الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة في شخصه وبقية مجلس إدارة الإتحاد ، وأيضا اللجنة الأولمبية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني .

وقال الفضالة : "سنعمل جاهدين على إستكمال مسيرة النجاحات خلال الفترة القادمة حيث أن لدينا رؤية واضحة قبل أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان ، وهدفنا الذي سنتعاون ونعمل جاهدين من أجل تحقيقه هو إعلاء راية قطر عالية خفاقة في جميع المحافل الدولية .

وأضاف الفضالة: لا يمكن أن نستغني عن أبناء قطر في ألعاب القوى ونمد يد العون الجميع ، ونأمل أيضا من الإعلام الذي لا يقل دوره أهمية في العمل معنا يدا بيد خلال المرحلة القادمة وان شاء الله دورة العمل الاولمبية الحالية ستشهد الكثير من العمل الذي يشهد به الجميع لاننا أتينا من أجل العمل الجاد ونسأل الله التوفيق والسداد .

 

 

 

خليفة عبد الملك : ثقة العمومية دافع قوى لمواصلة المسيرة 

اعتبر خليفة عبد الملك عضو مجلس ادارة الاتحاد ان الثقة الكبيرة التي أولتها الجمعية العمومية له ولبقية أعضاء المجلس بمثابة دافع قوي لمواصلة المسيرة الناجحة للعبة على جميع الأصعدة الآسيوية والدولية وأيضا على الصعيد الأولمبي .

وأشار عبد الملك إلى أن الجميع سيعمل على خدمة ألعاب القوى القطرية وتشريف قطر ورفع اسهمها في المحافل الدولية مشددا على وجود الكثير من التحديات كون رياضة أم الالعاب من الرياضات المهمة على الصعيد الاولمبي والتي دائما مايتحقق خلالها الكثير من الميداليات وتكون مصدر فخر للدول .

 

 

 

 

 

 

خالد راشد المري : الشكر والتقدير لاسرة أم الالعاب 

  خالد راشد المري عضو مجلس إدارة إتحاد ألعاب القوى قال بأن إنضمام لمجلس إدارة إتحاد ألعاب القوى بمثابة تكليف وتشريف أيضا له ولبقية أعضاء المجلس من أجل خدمة الرياضة القطرية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص .

وقال المري :"الثقة الكبيرة التي حصلنا عليها حافز قوي من أجل بذل قصارى جهدنا وسنحاول ان نكون على قدر المسئولية وسنسعى للعمل الجاد بهدف مواصلة ماتحقق من إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية .

وأضاف المري قائلا : "العمل في اتحاد كبير مثل ألعاب القوى يحتاج إلى جهد مضاعف ويجب أن يكون بمنتهى الجدية من أجل رفع اسم قطر عاليا في جميع المحافل العالمية .

وتابع المري : نشكر أيضا كل من وثق فينا ورشحنا لهذا المنصب بداية من راعي الرياضة والرياضيين صاحب السمو أمير البلاد المفدى ، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية والأخ خليفة خميس السليطي المشرف العام على ألعاب القوى، وفي النهاية نسأل الله التوفيق والسداد .

 

 

طلال منصور : نسعي للاستفادة من خبرات الرياضين السابقين 

أكد نجم ألعاب القوى القطرية السابق البطل المخضرم طلال منصور  عضو مجلس الادارة في المجلس الجديد أنه لم يغب على الإطلاق أو يبتعد عن ألعاب القوى القطرية منذ أن كان عمره 14 عاما عندما بدأ مسيرته كلاعب .

وقال طلال منصور : جئت للعمل وتركيز سيكون على تقديم كل ما أعرفه من خبرات لخدمة ألعاب القوى في قطر وان شاء الله ، أعدكم بأن تحصل قطر عل ثلاث ميداليات في بطولات العالم عام 

2019 وسأسعي مع إخواني في مجلس الإدارة لتحقيق هذا الهدف .

وأضاف : عملنا سيكون على المدى الطويل وفقا لخطط واستراتيجيات ، وسنلتقي مع الرياضيين القدامى من أجل الاستفادة من خبراتهم وسيكون لهم دور مهم في مشوارنا في ألعاب القوى خلال الفترة القادمة .

وفي النهاية وجه طلال منصور الشكر لاعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة متمنيا أن يكون اهلا لهذه الثقة ويساهم في تحقيق النجاحات المنتظرة ، مشددا على انه ليس من المهم ان يكون هو اللاعب الوحيد في المجلس ولكن الشيء المهم هو أن يعمل ويساهم بخبراته في تحقيق النجاحات المرجوة .