عنابي القوى يشارك في البطولة العربية للناشئين بتونس

تغادر غدا الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للناشئين الى تونس للمشاركة في منافسات النسخة السابعة للبطولة العربية للناشئين والناشئات التي تقام على مضمار وميدان ستاد رادس بمشاركة أكثر من 350 رياضيا يمثلون 14 بلدا خلال الفترة من 4 الى 7 يوليو الجاري .

يترأس البعثة محمد عيسى الفضالة امين السر العام للاتحاد ،وتضم 13 لاعبا .

وتشمل قائمة البلدان المشاركة كلا من تونس والسعودية ولبنان وعمان والكويت ومصر وقطر والجزائر واليمن والصومال والعراق والمغرب وليبيا والامارات وهو ما سيجعل المنافسة على أشدها في مختلف الاختصاصات خاصة سباقات السرعة و المسافات نصف الطويلة ومسابقات الميدان.

هذا وتعقد الجامعة التونسية لالعاب القوى غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على البطولة من مختلف جوانبها التنظيمية والرياضية ،ويعقبها الاجتماع الفني .

وسيلتحق لاعبو منتخبنا الوطني بالبعثة الادارية التي تضم ايضا خليفة عبد الملك مدير المنتخبات الوطنية ،والسهم الذهبي طلال منصور الامين العام المساعد للاتحاد ،حيث يتواجد اللاعبين في سلوفينيا وبريطانيا لخوض معسكر اعدادي منذ فترة للوصول الى افضل جاهزية قبل انطلاق المنافسات .

ويشارك في هذه النسخة عدد من لاعبينا الواعدين والمميزين ،وفي مقدمتهم فهد العبد الله الحاصل علي الميدالية البرونزية ببطولة اسيا للناشئين التي اقيمت في هونج كونج خلال شهر مارس الماضي في تخصص 400 متر حواجز ،بالاضافة ايضا الى عمار عبد الله في نفس التخصص وهو لاعب ناشىء جديد .

كما يشادك ايضا حمد خليفة في سباق 110 متر حواجز ،وحمزة السوسي في دفع الجلة ،ومحمد نوح في الوثب العالي ،وعبد الله طارق في رمي المطرقة وأمان بشير في الوثب الطويل والوثب الثلاثي ،بالاضافة لفريق التتابع 4*100 متر .

وتعد البطولة بمثابة اعداد جيد لمنافسات بطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في ضيافة العاصمة اللبنانية بيروت خلال شهر اغسطس المقبل .