تحضيرات ابطالنا مستمرة للاستحقاقات القادمة بمعنويات عالية ، مهند خميس يتألق في بطولة أسبانيا ويحقق رقم شخصي جديد

الواعد عبدالرحمن سعيد يحقق رقم جديد في ال٨٠٠ متر ببطولة بيرن السويسرية

قال الفضالة ان جميع الابطال يستعدوا بقوة للحدث المونديالي القادم في الدوحة،  فبالنسبة لعبدالرحمن صمبا بعد شفاؤه من الاصابة وهو يحاول تحسين رقمه حيث عاد للمشاركة في الدوري الماسي بملتقى لندن بعد غيابه في اخر جولتين بسبب الاصابة وعزيمته قوية ولديه الاصرار لتحقيق افضل نتيجة بيطولة العالم .

ويحاول ابوبكر حيدر ان يحتك بأبطال العالم بعدما اصبح من صفوة اللاعبين في ال800 متر رغم صغر سنه ،ونتمنى له التوفيق والله يبعد عنه الاصابات ليستكمل مسيرة ابطال العاب القوى .

اما معتز برشم فكله عزيمة واصرار وتحدي مع النفس والوقت وسيكون جاهز قبل المونديال بعد ظهوره في ملتقى لندن واحتلاله المركز الثاني وكانت هذه اول مرة يشارك في جولات الدوري الماسي لالعاب القوى ،واول بطولة رسمية شارك فيها هذه السنة بعد توقف سنة كاملة عن المشاركات بسبب الاصابات ،ونتمنى له التوفيق للتحضير لبطولة العالم القادمة بافضل صورة .

أما بالنسبة لعبد الاله هارون فهو يواصل العلاج في نادي فالنسيا وأموره ممتازة جدا ،وهو نفس المكان الذي كان يعالج فيه عبد الرحمن صمبا سنة 2017 مع نفس الاطباء ،واللاعب بدأ الآن في الدخول بمرحلة مابعد العملية ،حيث بدأ الجري الخفيف ومرحلة الهرولة ،ونحن لن نستعجل عليه او نضغط على لاعبنا الذي لايزال في مرحلة الاستشفاء  ،وحتى ان لم يلحق بالاستحقاقات هذا العام سيكون جاهز للعام المقبل 2020 الذي ينتظرنا فيه المشاركة بدورة الالعاب الأولمبية القادمة بطوكيو وهي هدف كبير واستراتيجي للجنة الاولمبية القطرية ولدولة قطر بالكامل .

واضاف الفضالة ان انضمام ياسر سالم لهذه النخبة من النجوم المشاركين في بطولة امر رائع ويسعدنا كثيرا .

من ناحية اخرى تمكن عبدالرحمن سعيد حسن عداء سباق  800 من تحقيق رقم 1.46.19 دقيقة وهو رقم شخصي جديد في بطوله بيرن في سويسرا .

ويعد عبد الرحمن سعيد رغم انه لاعب صغير في السن وواعد لكن ينتظره مستقبل كبير بشهادة الجميع .

كما نجح العداء مهند خميس المتخصص ايضا في سباق ال 800 متر في مواصلة التألق القطري ببطولة في اسبانيا وحقق رقم شخصي جديد بعدما قطع السباق في زمن 1.48 دقيقة .

وهكذا تتواصل تحضيرات ابطالنا المكثفة للاستحقاقات القادمة وسط حماس ورغبة كبيرة في رفع اسم قطر عاليا بالمحافل الدولية .