بطلنا صمبا: أحلم بذهب بطولة العالم لألعاب القوى -الدوحة 2019-

وعد بطلنا عبد الرحمن صمبا ببذل أقصى مالديه من جهد من أجل تقديم مستوى افضل في سباق 400 حواجز للوصول الى الميدالية الذهبية وتحقيق رقم مميز .

وتأهل صمبا بسهولة الى الدور نصف النهائي بعدما تصدر التصفيات الاولية عن المجموعة الثالثة وفي المجموع العام باحتلاله المركز الاول بعدما قطع السباق في زمن قدره 49.08 ث .

ويشارك صمبا في النسخة رقم 17 من بطولة العالم لألعاب القوي بسباق التتابع 4&400 متر ضمن الفريق القطري .

ونجح صاحب ال24 عاما في الحصول على المركز الأول 4 جولات بمنافسات الدوري الماسي لألعاب القوى ،ومن ابرز انجازاته كذلك ذهبية بطولة كأس القارات 2018 وذهبية بطولة آسي داخل الصالات 2018 ،وذهبية دورة الالعاب الاسيوية 2018 ،والحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة كأس اسيا 2019 الاخيرة بالدوحة .

وكشف صامبا عن تطلعه لتحقيق الميدالية الذهبية لاول مرة في تاريخه ببطولة العالم بعدما نجح في التأهل لنصف نهائي سباق 400 متر حواجز .

واعرب البطل العالمي عن سعادته بالتاهل لنصف نهائي السباق وقال : مما لاشك فيه انني سعيد بتحقيق المركز الاول بعد منافسة مقبولة وهو السباق الاول لي في بطولة رسمية بعد الشفاء من الاصابة التي ابعدتني بعض الوقت.

واعتبر صمبا ان المشاركة اليوم ايجابية وقال : ”اتمنى الوصول الى الافضل خلال المراحل المقبلة وطبعا هدفي الوصول الى الميدالية الذهبية في بطولة هي الاهم على الاطلاق بالنسبة لي لانها في بلادي .

وختم العداء القطري حديثه بالقول ان المهمة لاتزال صعبة ولكنه يامل في الوصول الى الهدف المنشود ،مؤكدا ان كل المنافسين اشداء وهو يأمل في تحقيق ما يسعد القطريين .