بطولة تتابع الضاحية تنطلق السبت بمشاركة 10 اندية

تنطلق عصرغدا لسبت بالملاعب الفرعية لاستاد خليفة الدولي فعاليات بطولة تتابع الضاحية لألعاب القوى وسط منافسة قوية متوقعة من الأبطال المشاركين لتحقيق افض النتائج والظهور بصورة مميزة للحصول علي الاوسمة الملونة التي سيتم توزيعها فور نهاية المنافسات مباشرة .

وتشهد البطولة مشاركة عشرة اندية قطرية وهي ( الاهلي - الريان - الخور - السد - العربي - قطر - الغرافة - الوكرة - الشمال واخيرا المنضم حديثا لاسرة العاب القوي القطرية نادي الدحيل ) .

وتتنافس الاندية فيما بينها لفئات البراعم لمسافة ( 1x4كم ) وفئة الاشبال (2x4كم ) وفئة الناشئين (3x4كم ) وتبدء فعاليات البطولة بفئة البراعم في تمام الساعة 2.00 عصرا تليها فئة الاشبال في تمام الساعة 2.40 عصرا ثم فئة الناشئين تبدء في تمام الساعة 3.15 عصرا .

ويراقب البطولة محمد عيسي الفضالة أمين السر العام للأتحاد القطري لألعاب القوي وعبده يوسف رئيس جهاز نادي الشمال .

ويولى اتحاد العاب القوى برئاسة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري هذه البطولة اهمية كبيرة للغاية كونها تساهم في زيادة شعبية اللعبة من ناحية ،وايضا تكشف النقاب عن مواهب جديدة ولاعبين واعدين يمكنهمم ان يقدموا الاضافة لمنتخباتنا الوطنية في المحافل الدولية .

واكد الدكتور فراس فرج الخبير الفني لاتحاد العاب القوى على الانتهاء من كافة التجهيزات اللوجيستية لنظيم البطولة التي تنطلق عصر السبت ،متوقعا ان تكون المنافسة على اشدها بين المشاركين وتمنى التوفيق لكل ابطالنا الواعدين لتحقيق افضل النتائج .