الريان يكرم بطلنا العالمي معتز برشم

في حفل تكريم كبير أقيم بقصر الياسمين، كرم نادي الريان بطلنا العالمي معتز برشم صاحب الميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت مؤخرا بالدوحة.

والتكريم قدم من إدارة نادي الريان ممثله في أساطير النادي التي حضرت هذا الحفل، حيث قدمت الاساطير للبطل العالمي القمصان الريانية الخاصة بهم موقعه منهم، وقاموا بتكريمه والتعبير عن فخرهم بما قدمه بطلنا العالمي خلال بطولة العالم الأخيرة بالدوحة.

وشارك في التكريم علي عتيق العبدالله المدير التنفيذي لنادي الريان، وسعد لملوم المسيفري أحد مؤسسي مجلس الرواد بنادي الريان، والنجم الأسطوري لكرة القدم منصور مفتاح، ومبارك عيد العبدالله اسطورة كرة الطائرة السابق، رئيس جهاز الكرة الطائرة، وناصر المالكي المشرف العام على الكرة الطائرة، ويونس أحمد الحارس الأسطوري لنادي الريان، واحمد بطي لاعب كرة اليد الريانية السابق، رئيس جهاز كرة اليد الأسبق، وثابت سرور رئيس جهاز العاب القوى بنادي الريان، لاعب العاب القوى السابق، وناصر عباد لاعب تنس الطاولة السابق بنادي الريان بالإضافة إلى طلال منصور صاحب التغطية الإعلامية المميزة خلال بطولة كأس العالم لألعاب القوى.

وشهد الحفل تكريم خاص من قبل قصر الياسمين الذي استضاف الحفل للبطل العالمي، كما حرص عدد كبير من الجماهير المتواجدة في المطعم مواطنين ومقيمين على التقاط الصور التذكارية مع برشم، والحصول على توقيعه، حيث تجمع عدد كبير حول بطلنا خلال حفل التكريم.

كما كرمت إدارة نادي الريان طلال منصور على التغطية الإعلامية الرائعة خلال بطولة العالم لألعاب القوى.

ومن جانبه أكد سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس نادي الريان الرياضي بأن الإنجاز الذي حققه معتز برشم هو فخر لكل قطري، حيث أنه إنجاز عالمي يصعب تكراره، وقال بأن برشم اعتاد على مثل هذه الإنجازات في المحافل العالمية.

وأشار سعادته إلى أن ما حققه برشم في بطولة العالم بالحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي برغم الصعوبات التي واجهته قبل هذه البطولة يؤكد تفوقه الدائم على منافسيه في العاب القوى، متمنيا أن يواصل البطل العالمي سلسلة إنجازاته العالمية بالمحافل الدولية ورفع اسم قطر عالياً، وأن يحقق رقم قياسي جديد يضاف إلى رصيده في البطولات العالمية.

وأشاد سعادته بهذا الإنجاز الفريد من نوعه، وبمعدن اللاعب وقوة شخصية بعد فترة إصابة لم يتوقع له أحد هذه العودة القوية وتحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم.

وكشف سعادته بأن التكريم الذي حرصت إدارة نادي الريان على تقدمه للنجم العالمي هو أقل شيء ممكن أن يقدم لبطلنا الذي شرف الجميع في بطولة العالم، وأن إدارة نادي الريان ممثله في أساطير الألعاب حرصت على الاحتفال مع النجم العالمي والتعبير عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز العالمي الذي حققه بطلنا، وقدم سعادته الشكر للبطل العالمي معتز برشم بالنيابة عن إدارة نادي الريان وجميع اللاعبين والاساطير وجماهير النادي.

وفي نفس الاطار قدم معتز برشم الشكر لنادي الريان وإدارته وجماهيره، وقال بأن هذا التكريم ليس بغريب عليهم.

وكشف برشم بأن نادي الريان كان الخطوة الأولى له في عالم ألعاب القوى، وقال بأنه فخور في ظل تواجد هذه الأسماء العريقة التي حرصت على تكريمه خلال الحفل.

وأضاف: نادي الريان نادي كبير ولي الفخر بالانتماء لهذا النادي العريق، لذلك اوعدهم بالمزيد من الإنجازات وكسر الرقم القياسي خلال البطولات القادمة.