اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد ألعاب القوى واسباير

اتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد ألعاب القوى واسباير
وقعها الزيني والنعمة في مؤتمر صحفي

الزيني: مستقبل زاهر لأم الألعاب ، النعمة: التفوق هدف الأكاديمية

وقع اتحاد العاب القوى اكاديمية التفوق الرياضي – اسباير - أمس اتفاقية تعاون مشترك بينهما الهدف من ورائها تأمين مستقبل زاهر لرياضة ألعاب القوى القطرية على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية وقام بتوقيع الاتفاقية عبدالله أحمد الزيني رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري لألعاب القوى وطارق عبدالعزيز النعمة المدير العام بالإنابة للأكاديمية وذلك في مؤتمر صحفي.
تعاون مثمر
ورحب عبدالله الزيني رئيس اتحاد ألعاب القوى بالاتفاقية وشكر طارق النعمة المدير العام بالإنابة للأكاديمية .. وقال الزيني إن الاتفاقية بينهم والأكاديمية تهدف إلى رفع أداء لاعبي القوى فنيا وأكاديميا.. وأضاف إنه قبل هذه الاتفاقية كان هناك تعاون مثمر في كثير من الجوانب واقتضى الأمر أن تكون هناك اتفاقية تنظيم الأداء والعمل بين الطرفين وفقا للأساليب العلمية في التطوير.. مشيرا إلى أن الاتحاد القطري للعبة يهدف دائما إلى تطوير اللاعبين والأداء واللعبة وانه من خلال هذه الإجراءات التي تم الاتفاق عليها إنهم يأملون التوفيق لما يربون إليه في تحقيق المزيد من التطور لألعاب القوى.
التفوق هدفنا
من جانبه رحب طارق النعمة مدير عام اسباير بالإنابة باتحاد ألعاب القوى وأعضائه وقال إن أكاديمية التفوق الرياضي إسباير كان الهدف الرئيسي من إنشائها هو التفوق وبالتالي كان عليهم أن يحملوا على عاتقهم معنى التفوق من خلال البرامج الطموحة والمتطورة وانه بعد مرور أربعة أعوام على إنشاء الأكاديمية وجدوا أنه لا بد من العمل والحرص على التعاون مع الاتحادات الرياضية وأن هذه أول اتفاقية توقع مع الاتحاد القطري لألعاب القوى من أجل المزيد من التميز وتحقيق نهضة رياضية في كل الألعاب الرياضية.. وام الألعاب في المقدمة.
وقال النعمة إنهم يأملون في القريب ان تتحقق طموحات قيادتنا الرشيدة في التطور نحو المزيد من الانجازات.. وشكر النعمة رئيس اتحاد ألعاب القوى على حرصهم وعملهم من اجل أن يكون هناك تطور وعمل مشيرا إلى الدكتورة دونا وأفكارها في التعاون والذي أثمر عن هذه الاتفاقية متمنيا النجاح لألعاب القوى.
وأكد النعمة أنهم سيقدمون كل يد العون للاتحاد لنجاح بطولاته في أسباير والبطولة الحالية بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2010 متمنيا المزيد من النجاحات لقطر في هذه البطولة الكبيرة وبقية البطولات التي تجري بأكاديمية التفوق الرياضي.
تبادل دروع وهدايا
وعقب المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الاتفاقية قام السيد الزيني رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى وطارق النعمة بتبادل الدروع والهدايا التذكارية وكانت أبرزها لوحة تعني (التحدي) بالإضافة إلى درع من اتحاد ألعاب القوى لاسباير.