بعد تكريم "الحزم" لأبطال طوكيو ..الدكتور ثاني الكواري : نشكر "العمادي" ..وأبطالنا يستحقوا كل الدعم

ماتحقق في الأولمبياد "بداية" ..وسقف طموحاتنا بلا حدود

محمد العمادي : الإنجازات الرياضية تنعكس إيجابيا على القطاع الخاص

وجه سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى الشكر لشركة العمادي للمشاريع ،ومشروع الحزم على التكريم الذي حظي به بطلنا معتز برشم ،وبقية أبطال الأدعم فارس إبراهيم الحاصل على ذهبية رفع الأثقال ،وثنائي الطائرة الشاطئية أحمد تيجان وشريف يونس صاحبي البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 .

وأكد الدكتور الكواري أن حرص العمادي للمشاريع ومشروع الحزم على تكريم الأبطال الذين أسعدوا الشعب القطري بإنجازاتهم الرائعة في الأولمبياد ،يعد لفتة طيبة ورائعة للغاية ،وتشير إلى الدعم الكبير من القطاع الخاص لأبطالنا الذين يستحقوا بالفعل كل التحية والتقدير .

وشدد الكواري على أن ماتحقق في طوكيو هو مجرد بداية ،والرياضة القطرية تسير في الاتجاه الصحيح في ظل الدعم الكبير من الدولة ممثلة في اللجنة الاولمبية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني .

وأضاف الكواري قائلا : "ننتظر المزيد من الانجازات من أبطالنا في المستقبل ،وسنعمل جاهدين دائما على أن نوفر لهم كل الدعم ،والبيئة المناسبة للمنافسة ورفع إسم قطر عاليا .

محمد العمادي : الإنجازات الرياضية تنعكس إيجابيا على القطاع الخاص

من جانبه أكد محمد عبد الكريم العمادي الرئيس التنفيذي للعمادي للمشاريع ومشروع الحزم أن الإنجازات الرياضية التي تتحقق في قطر تنعكس إيجابيا على القطاع الخاص ،مشيرا إلى أن إستضافة البطولات والأحداث الرياضية يساهم في تنشيط الحركة التجارية والإقتصادية كذلك ،وتساعد القطاع الخاص على النمو وتدفعه إلى الامام .

وأضاف العمادي : الإنجازات التي حققها أبطالنا في طوكيو جاءت في الوقت المناسب ،وكنا في أمس الحاجة إليها ،لذلك فهؤلاء الأبطال الذين أسعدونا يستحقوا التشجيع والإهتمام ،لأنهم فعلا حققوا لنا ميداليات جعلتنا نشعر بالفخر الشديد .

وتابع قائلا : الألعاب الفردية تحتاج لمزيد من الدعم ، ونحن في القطاع الخاص مطالبين بالعمل يدا بيد مع الدولة للوقوف مع أبطالنا وتحفيزهم لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع إسم قطر عاليا .

وشدد العمادي على أن مشروع الحزم يترجم النظرة بعيدة المدى لدولة قطر من اجل مستقبل مشرق ..ولا يخفى على أحد أن القطاع الخاص يعد شريكا إستراتيجي للبناء وعجلة النمو لم ولن تتوقف في قطر أبدا .

 

معتز برشم : نعدكم بمزيد من الإنجازات

أبدى الصقر الذهبي معتز عيسى برشم بطلنا في الوثب العالي ،والحاصل على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 سعادته بالتكريم الذي حصل عليه هو وأبطال الأدعم من شركة العمادي للمشاريع ومشروع الحزم .

وقال برشم : أشكر أخي محمد العمادي على دعمه ،وهذا شيء طيب ويشكر عليه فالتكريم بادرة طيبة ،ونتمنى الشركات الموجودة في قطر تحذو نفس الخطوة ،ونعدهم بمزيد من الإنجازات .

وأضاف : "الشباب لم يقصر وحققوا نتائج طيبة وتاريخية وتكللت جهود الجميع بالنجاح في طوكيو وإن شاء الله القادم أفضل .