في رسالة وجَّهها إلى الأمين العام..لامين دياك يشيد بنجاح قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى2010

أشاد الاتحاد الدولي لألعاب القوى بالنجاح اللافت لبطولة العالم الثالثة عشرة لألعاب القوى داخل الصالات "الدوحة 2010" التي استضافتها دولة قطر منتصف الشهر الجاري.
وأعرب سعادة السيد لامين دياك رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى في رسالة وجهها لسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى "الدوحة 2010" عن رضاه والاتحاد الدولي التام عن هذه البطولة، مبديا إعجابه بإدارة فريق العمل المحلي للبطولة وما لمسه من اهتمام وتجديد بين أعضائه، الأمر الذي أسهم في تحقيق النجاح الباهر للبطولة.
وتقدم دياك باسم جميع أفراد أسرة القوى العالمية بخالص الشكر والتقدير لسعادة الأمين العام، مؤكدا في الوقت ذاته تميز كل فرد عمل في هذه النسخة القطرية من بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات.
وتمنى رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى في نهاية رسالته النجاح الدائم لقطر في أي حدث تنظمه، منتظرا القدوم إلى البلاد من جديد مع إطلاق الدوري الماسي في مايو المقبل حيث تستضيف الدوحة أولى جولاتها.
الجدير بالذكر أن قطر احتضنت بنجاح بطولة العالم الثالثة عشرة لألعاب القوى داخل الصالات "الدوحة 2010" التي أقيمت في قبة أسباير خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري، كما تلى البطولة اجتماعات الكونجرس للاتحاد الدولي لألعاب القوى على مدى يومين متتاليين.