اللجنة المنظمة لمونديال ألعاب القوى للصالات تكرم اللجان العاملة في البطولة

 
 أقامت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى للصالات مساء أمس حفلا لتكريم كل من ساهم في تحقيق النجاح غير المسبوق الذي تحقق في بطولة العالم لألعاب القوى للصالات والتي أقيمت على صالة اسباير بمشاركة 1200 لاعب ولاعبة من نجوم العالم يمثلون ما يقرب من 155 دولة .

وكان الحفل الرائع الكبير الذي أقامته اللجنة المنظمة العليا مساء أمس بفندق جراند حياة.. هو بمثابة رسالة شكر وتقدير وتكريم للشخصيات التي ساهمت في إنجاح.

وكان في مقدمة الحضور سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الاولمبية ورئيس اللجنة العليا المنظمة وأحمد المولوي نائب الرئيس وعبدالله الزيني رئيس اتحاد ألعاب القوى مدير البطولة وعبدالرحمن الدوسري رئيس لجنة التسويق وعبدالله الملا رئيس اللجنة الإعلامية وسعدون الكواري رئيس اللجنة المالية وخالد المهندي رئيس لجنة المنشات وطارق زينل مدير الموارد البشرية بالبطولة .

وشمل الحفل تكريم المتطوعين والرعاة والداعمين إلى جانب المؤسسات الإعلامية واللجان العاملة في البطولة.. وقام سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن بتكريم جميع الشركات الراعية وممثلي الإعلام .

وحرص سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني في الكلمة التي ألقاها مساء أمس على رفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الأمين.. مؤكدا أن الدعم غير المحدود الذي تحظى به الرياضة القطرية هو الدافع الحقيقي من أجل تحقيق كل هذه الانجازات، وهو دعم يؤكد النهضة الرياضية المباركة، وأن الرياضة في قطر تعيش العصر الذهبي لها على مدار تاريخها .

وأكد سعادته أن مونديال القوى للصالات شهد نجاحا تاريخيا ، وباعتراف السنغالي الأمين ديال رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوي فإن بطولة الدوحة فاقت جميع البطولات السابقة، وهي أفضل بطولة أقامها الاتحاد على امتداد جميع بطولاته، وكانت على درجة احترافية عالية من التنظيم  والإعداد .

وأشار الشيخ سعود إلى أن نجاح البطولة كان ملحمة في حب الوطن ، وكان الجميع عند حسن الظن من المتطوعين الذين كانوا في قمة العطاء، ومن الإعلام القطري بمختلف فئاته الذي كان شامخا عملاقا، ومن اللجان المتعددة التي كانت تحرص على راحة الوفود، ومن الشعب القطري الذي رحب بالضيوف، وكانوا جميعا يدا واحدة .

وأوضح سعادته أن نجاح مونديال الصالات في القوى كان إشارة واضحة على أن الشباب القطري يملك القدرة على الاستضافة والتنظيم على أعلى الدرجات من الدقة .

يذكر أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى ممثلا في السيد لامين دياك كان قد أعرب عن سعادته بالنجاح الذي تحقق من خلال بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات في رسالة وجهها لسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، مبديا إعجابه بإدارة فريق العمل المحلي للبطولة وما لمسه من إلهام وتجديد بين أعضائه، الأمر الذي أسهم في تحقيق النجاح الباهر للبطولة، كما أكد السيد يانيس نيكولا، مدير الاتصالات بالاتحاد الدولي لألعاب القوى، أن نسخة الدوحة 2010 من بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، التي أقيمت في الفترة من 12 إلى 14 مارس كانت هي الأفضل، موضحا أن مستوى الخدمات الإعلامية المقدمة أثناء البطولة لم يكن أقل من المستوى المعهود في الألعاب الأولمبية أو في بطولات العالم لألعاب القوى في الهواء الطلق.

في حين أكد السيد لويس كارولا، مدير التسويق والتجارة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى، أن نسخة الدوحة 2010 من البطولة كانت علامة مضيئة في تاريخ جميع البطولات التي يشرف الاتحاد الدولي على تنظيمها. وأوضح أنه لم يشهد مثيلا للحملة التسويقية الرائعة وأن نتيجة الحملة كانت مذهلة بكل المقاييس.