مجلس إدارة الاتحاد يعقد اجتماعه الرابع

عقد الاتحاد القطري لألعاب القوى اجتماعه الرابع للموسم الرياضي 2009 – 2010 م في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق 17 / 4 / 2010 م في مقر الاتحاد وبحضور كل من :

1 – سعادة عبد اللة أحمد الزيني        رئيس الاتحاد
2 – السيد عادل محمد الباكر            أمين السر العام
3 – السيد عيسى عبد الله الحرمي     أمين السر المساعد
4 – السيد محمد أحمد سليمان          عضو مجلس الإدارة
5 – السيد يعقوب يوسف عبد الله      عضو مجلس الإدارة
6- السيدة مريم عبد اللة آل إسحاق    عضو مجلس الإدارة
7- السيد خليفة يوسف عبد الملك      المدير التنفيذي للاتحاد
8 – د . جبار رحيمة الكعبي             الخبير الفني للاتحاد
9 – السيد محمد شعيب                    المقرر

وقد افتتح سعادة رئيس الاتحاد الاجتماع مرحبا بالسادة أعضاء مجلس الإدارة متمنيا لهم التوفيق في عملهم ثم تم استعراض جدول الأعمال وتم إضافة بعض الموضوعات التي تتعلق بإدارة المنتخبات الوطنية . وتم في الاجتماع مناقشة الموضوعات التالية :

1 – المصادقة على محضر الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة .
 وبعد المناقشات والمداولات تمت المصادقة على مضر الاجتماع الثالث   لمجلس الإدارة .

2- مناقشة محضر الاجتماع الثاني للجنة الفنية .
       وبعد المناقشات والمداولات تم تأجيل مناقشة التعديلات الواردة في المحضر إلى الاجتماع القادم لمجلس الإدارة حتى تستكمل جميع التعديلات الواردة من الأندية والفنيين  في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

3 – مناقشة اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحاد القطري لألعاب القوى والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى .

         بعد المناقشات والمداولات على بنود الاتفاقية المقدمة من قبل الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى والتي تم إعادة صياغة بعض المواد وإضافة بعض المواد من قبل الخبير الفني للاتحاد تم خلال المناقشات حذف أحدى موادها والموافقة على المواد الواردة في الاتفاقية وسيتم رفعها للجنة الاولمبية القطرية لبيات الرأي بشأن فقراتها .

4 – وفي فقرة ما يستجد من أعمال طرح السيد خليفة يوسف عبد الملك المدير التنفيذي للاتحاد بعض الموضوعات التي تتعلق بشؤون المنتخبات الوطنية ومنها موازنة المعسكرات التدريبية واتفاقية الاتحاد القطري لألعاب القوى وأكاديمية التفوق الرياضي اسباير وبعض الجوانب الإدارية والفنية التي تتعلق باللاعبين والمدربين .

         وفي نهاية الاجتماع شكر سعادة رئيس الاتحاد مجلس إدارة الاتحاد على الجهود التي بذلوها خلال البطولات الدولية والمحلية وخلال سير عملهم في الاتحاد .