النور آدم ومصعب يضيفان ذهبيتان في سباقي 800 م و3000 م موانع ...7 ميداليات ملونة حصيلة منتخبنا قبل الختام

أضاف منتخبنا لوطني للشباب لالعاب القوى ميداليتين ذهبيتين لرصيده في البطولة الآسيوية السادسة عشر للشباب والشابات التي تقام في تايوان بمشاركة 33 منتخب  وذلك خلال منافسات اليوم الثالث وقبل ساعات من ختام البطولة وفي سباق 800 متر، نجح بطلنا الشاب محمد النور آدم في الظفر بالميدالية الذهبية والمركز الأول متفوقاً على كل منافسيه قاطعاً المسافة في زمن 1,52,73 دقيقة ، ليؤكد جدارته في السباق .

وفي سباق 3000 متر موانع ، تمكن بطلنا الشاب مصعب آدم من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعدما قطع المسافة في زمن 9,02,15 دقيقة ، ليواصل البطل مشواره الناجح في أم الألعاب .

وبذلك يرتفع رصيد منتخبنا العنابي إلى 7 ميداليات ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث وقبل ساعات من إنتهاء البطولة اليوم ، بواقع 5 ذهبيات و2 فضية ليواصل منتخبنا تفوقه اللافت للنظر في البطولة الكبيرة التي تحظى بإهتمام ومشاركة عدد كبير من المنتخبات المتنافسة فيما بينهم .

وكان أشرف أمجد الصيفي وشقيقه أحمد أمجد الصيفي قد حصلا على ذهبية وفضية المطرقة في اليوم الأول ، فيما حصل إدريس موسى وأبوبكر حيدر على ذهبية وفضية سباق 1500 متر ومحمد ناصر عباس حصل على ذهبية سباق 400 متر في اليوم الثاني ، وأمس حصل منتخبنا على ميدالتين ليرتفع العدد الإجمالي إلى 7 ميداليات ملونة .